Bienvenue
Connexion automatique    Nom d’utilisateur:    Mot de passe:    
           



Répondre
  
Nouveau
Page 1 sur 1
كيف يمكننا السيطرة على الغضب ?
Auteur Message
Répondre en citant


احرص على أخذ الكفاية من النوم ، أي 8 ساعات على الأقل ، كما يفيد أخذ راحة لمدة 10 دقائق في فترة بعد الظهيرة، لاستعادة النشاط باقي اليوم.
- أكثر من تناول الخضروات والفاكهة وخفض كمية اللحوم والسكريات .
- احرص على ممارسة التمرينات الرياضية ، فعند ممارسة الرياضة يفرز الجسم الأندورفين وبعض الكيماويات التي تساعد على تهدئة الحالة المزاجية وتخفض من التوتر.
- احرص على قضاء وقت أطول مع أصدقاء مرحين فمرحهم يكون معدياً ، والابتعاد عن المكتئبين والمتذمرين حيث أن الاكتئاب عدوى أيضاً.
- اختيار مشاهدة الأفلام والمواقف المرحة والكرتون والنكت عند التعرض لمشكلة، للسيطرة على التوتر أو خفضه.
- اجعلي التسامح بداخلكِ ، وأعطي أعذارا للذين يضعونك في حالة توتر عصبي، فذلك سيقلل توتركِ .
- افرغ مشاعر الغضب والخوف ، بأن تكتبِ انفعالاتك، وبعدها تخلص من الورق المكتوب، وانس ما كتبتيه.
- يجب أن تتعلم الصمت أثناء توترك وغضبك، وعندما يعود إليكِ الهدوء النفسي، وقتها يمكنك الكلام والتعبير عن رأيك بطريقة صحيحة والمطالبة بحقوقك.
- لا تحكم على الآخرين، فإنك لن تستطيع تغيير طباعهم وسلوكهم.
- كن عطوف على نفسك ولا تلمها كثيراً، فعند ضياع فرصتك الأولى، تذكر أن هناك فرصاً أخرى، حتى لا تعيش في توتر عصبي دائم
 


Auteur Message

Message Publicité 

PublicitéSupprimer les publicités ?


Auteur Message
Répondre en citant





_________________
Avant de critiquer oubli pas que toi aussi un jour tu as débuté


http://soha-creation.xooit.com/index.php
Visiter le site web du posteur
Auteur Message
Répondre en citant


de rien ma chére

Auteur Message
Répondre en citant


merci malak




_________________
Visiter le site web du posteur
Auteur Message
Répondre en citant


de rien hanouna

Auteur Message




Montrer les messages depuis:

Répondre
Page 1 sur 1
Modération




Index | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation remonter




Cityscapes.ma